أي نوع من النساء أنت بحسب شهر ميلادك؟

2016.05.18 - 8:43 - أخر تحديث : الأربعاء 18 مايو 2016 - 8:43 صباحًا
ارسال
شــارك
أي نوع من النساء أنت بحسب شهر ميلادك؟

شهر 1: النساء اللواتي ولدن في الشهر الأول من العام يكنّ طموحات للغاية، وفي الوقت ذاته يكن محافظات وجديات، وتميل مولودة شهر واحد لأن تكون انتقادية، ولا تتحدث عن مشاعرها. ولا تسمح لأي أحد بالاقتراب منها سوى من يشاركونها نفس الأفكار ووجهات النظر.
شهر 2: مولودة شهر 2 تتمتع بالرومانسية ولكي تستطيع التعامل معها يجب أن تكون صبوراً، متقلبات المزاج لذا لا يوجد من يفهمهم، لديهم طريقة محددة في التفكير، تستطيع التخلي عن الشخص بسهولة إن خانها.
شهر 3: مولودة هذا البرج تتمتع بشخصية وكاريزما قوية، مخلصة ووفية، وقوعهن في الحب أمر صعب، وهم ظريفات ولطيفات جداً ما دمت لم تؤذيهن. والعيش معهم ممتع جداً، بحسب ما قرأت شاشة نيوز.
شهر 4: مولودة شهر 4 دبلوماسية وتستطيع الاختلاط بالناس بسهولة وسرعة، حساسون، ومعظم مواليد هذا البرج يتمتعون بالغيرة الشديدة التي إذا انفجرت عليك الابتعاد قليلاً، فتاة شهر 4 ستجعلك أسعد رجل في العالم، فهن يعطين كل ما يملكن للأشخاص الذين يثقن بهم.
شهر 5: نساء هذا الشهر وفيات ومخلصات وثابتات على مبادئهن، جذابين، لديهن طباع صعبة، في الحب يصبحن خطيرات وذلك لأنهن يجعلن من نسيانهن صعب، بحسب ما قرأت شاشة نيوز.
شهر 6: فتيات هذا البرج غامضات، مبدعات واجتماعيات، لكنهن يقلن ما يردن دون تفكير، لديهن قناعة أنه من الأفضل قول الحقيقة في وجه أي شخص بدلاً من التحدث عنه دون علمه، خطيرات في الحب حيث الرجال يصبحن دمى أمامهن.

شهر 7: مواليد هذا البرج صادقين، غامضين، عباقرة، يتمتعن بالجمال، لا يحبون الصراع، ويحترمن الجميع، لكن إذ خنتهن فاعتبر أنك خسرتهن.
شهر 8: خليط نادر بين القلب العظيم والتمركز على الذات، لا تعبث مع مواليد هذا البرج لأنهن سيفزن عاجلاً أم آجلاً، يتعمتعن بحس فكاهي، ولا يحببن التعرض للسخرية ومن يفعل ذلك سيخسر الكثير، يردن أن يكن يحظين بانتباه ولا يعانين من جذب اهتمام الرجال، فالرجال يفقدون عقولهم عندما تتواجد فتاة شهر 8، بحسب ما ترجمت شاشة نيوز من مصدرها.
شهر 9: لطيفة، منضبطة، وجميلة، لا يسامحون الأشخاص الذين يخونوهم أو يفشون سرهم، وينتقمن من الذين يتعرضن لهن بالأذى، يردن علاقات جدية وطويلة وليس فقط للتسلية، والرجل الذي سيرتيط بمولودة شهر 8 سيكون الرابح.
شهر 10: لديهن شخصية قوية، عاطفيات لكنهن لا يبكين أمام أحد، ذكيات، لا يفتحن قلبهن لأي أحد لأنهن يعتقدن أن الناس سيلحقن بهن الأذى، كما أن النساء تغرن منهن.
شهر 11: مواليد شهر 11 متقدمات دائماً عن الآخرين، ويمكنهن كشف الكذب بسهولة، إذا تجرأت على اللهو أو إيذاء هؤلاء النساء فحتماً لن تعجبك النهاية، يجاملن ويلاطفن الآخرين ولا يرغبن في أن يجرحن أي أحد، بحسب ما قرأت شاشة نيوز.
شهر 12: مولودات هذا الشهر غير صبورات، لكنهن محظوظات لأنهن يخرجن بنجاح لهن من أي موقف أمامهم، قلبهن كبير ويجرحن كثيراً لكن الله إلى جانبهن لذا يأخذن ما يستحققن في النهاية.
المصدر: Health Tips Portal