إذا كنت صاحبة هذا البرج.. فهذا هو الرجل الذي تستحقينه!

2016.08.03 - 8:42 - أخر تحديث : الأربعاء 3 أغسطس 2016 - 8:42 صباحًا
ارسال
شــارك
إذا كنت صاحبة هذا البرج.. فهذا هو الرجل الذي تستحقينه!

مع اختلاف الشخصيات والطباع، يختلف الذوق وما يناسب مولودة كل برج، خصوصاً على الصعيد العاطفي لناحية اختيار الشريك المثالي والمناسب لها ليتلاءم مع تطلّعاتها فتتبلور العلاقة إلى استقرار فزواج فعائلة.

برج الحمل
تتميز مولودة برج الحمل بقوة شخصيتها وذكائها الشديد وبالتالي هي تستحق رجلاً يقدّر هذا الذكاء الذي تتمتّع به ويستوعب شخصيتها ويكون سنداً وداعماً معنوياً لها، خصوصاً على الصعيد المهني حتى تتفوّق وتتميّز.

برج الثور
عندما تدخل مولودة برج الثور في علاقة عاطفية، فإنها تلتزم مع الشريك وبالتالي هي بحاجة إلى حبيب رومانسي وشغوف يكون سنداً عاطفياً لها، فيقوم بتدليلها ومفاجئتها وإدخال السعادة الحقيقية إلى حياتها.

برج الجوزاء
صحيح أن مولودة برج الجوزاء قد تكون مزاجية للغاية، إلاّ أنها امرأة مغامرة محبة للحياة واجتماعية إلى أقصى الحدود.
وهذا ما يعني أنها بحاجة إلى رجل صادق وصريح وشفاف يتأقلم مع شخصيتها وحياتها، فيتكاملان بالعلاقة العاطفية.

برج السرطان
إذا كنت مولودة برج السرطان، فأنت تستحقين رجلاً طيب القلب وحنوناً، خصوصاً أن المظاهر والأمور المادية لا تعني لك شيئاً، فكل ما تبحثين عنه هو الشريك الذي يقدّم لك الدعم المعنوي والعاطفي، لاسيما أنك امرأة حنونة للغاية وحساسة، مع محاولاتك الدائمة لإظهار العكس.

برج الأسد
تستحق مولودة برج الأسد شريكاً قوياً وطموحاً وملتزماً بالعلاقة، خصوصاً أنها امرأة تتمتع بشخصية قوية وإرادة صلبة وثقة عالية بالنفس.

برج العذراء
من المعروف أن مولودة برج العذراء من أكثر الأشخاص غموضاً، فهي امرأة حسّاسة تتمتّع بتفكير عميق.
من هنا، فإنها بحاجة إلى رجل صبور، يستوعب شخصيتها ويدخل قيمة معنوية إضافية إلى حياتها، خصوصاً أن قد يصعب التعامل مع مولودة هذا البرج في بعض الأحيان.

برج الميزان
قد تميل مولودة برج الميزان إلى العناد في بعض الأحيان، خصوصاً أنها تتمتّع بشخصية قوية وثقة عالية بالنفس وبالتالي قد تحتاج إلى شريك وفي يكون لها خير الداعم المعنوي والعاطفي.

برج العقرب
بالنسبة لمولودة برج العقرب، فإن الرجل الشغوف أكثر ما يلاءم شخصيتها، خصوصاً أنها إنسانة شغوفة بدورها ذات شخصية قوية قادرة على فرض احترامها ووجودها أمام الآخرين.

برج القوس
إذا كنت مولودة برج القوس، فأنت تستحقين شريكاً حساساً ومغامراً، خصوصاً أنك امرأة تحبين خوض المغامرات المثيرة والتجارب الجديدة البعيدة عن المألوف والروتين، علماً أنك إنسانة اجتماعية قادرة على الانخراط بسرعة ضمن أي محيط. (اكتشفي مع ياسمينةهدفك الحقيقي في الحياة بحسب برجك)

برج الجدي
بما أن مولودة برج الجدي امرأة جدية ومنظمة وتتمتّع بطموح عالي، فلا بد لها من العثور على رجل يلائم هذه التطلّعات فيكون طموحاً بدوره، وذات شخصية قوية فيفرض احترامه أينما حلّ.

برج الدلو
تميل مولودة برج الدلو إلى أن تكون امرأة خلاقة وقادرة على الابتكار والابداع وبالتالي فهي تستحق رجلاً ساحراً بشخصيته فيكون فريداً من نوعه يلائم تطلّعاتها وشخصيتها المميزة.

برج الحوت
لعل الرجل الرومانسي أكثر ما يلائم مولودة برج الحوت، نظراً لشخصيتها العاطفية، فهي امرأة مرهفة المشاعر تميل إلى العيش في عالمها الخيالي الخاص بها.