بالصور: ريم نصري تهاجم شقيقتها أصالة … والأخيرة تصمت

2015.02.06 - 11:17 - أخر تحديث : الجمعة 6 فبراير 2015 - 11:17 صباحًا
ارسال
شــارك
بالصور: ريم نصري تهاجم شقيقتها أصالة … والأخيرة تصمت

سكينة الرفيقي

بالرغم من أن نزاعهما توقف بعد موت شقيقهما أيهم قبل أشهر، إلا أنه عاد ليتجدد لأسباب مجهولة، حيث عادت ريم نصري شقيقة الفنانة أصالة نصري لمهاجمة هذه الأخيرة وإزعاجها بتصريحات قاسية، في حين تستمر اصالة بالرد على شقيقتها بالصمت.

أصالة كتبت قبل أيام تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ردت فيه على شقيقتها وقالت: ” أتمنى أن أقول لكم كل ما يجب أن يقال، ولكن في ذلك إحراج كبير لمن يجرحني كل يوم ولأنها مني وأختي وحبيبتي رغم خلافنا واختلافنا سأكتفي بالصمت”.

ريم كعادتها لم تصمت على هذا الرد السياسي لأصالة وقالت عبر حسابها الشخصي: ” شعرت وكأن أصالة ملاك نازل من السماء، لا أعرف لماذا تكلمت بهذه الطريقة وربما المحيطين بها نصحوها ان تقول مثل هذا الكلام”.

وقد بدأ الخلاف بين الشقيقتين مع بدأ الثورة السورية، حيث رفضت كل واحدة منهما توجه الأخرى وأفكارها عن النظام السوري، الشيء الذي أولع الحرب بينهما خصوصا أنهما كانا يعانيان من مشاكل شخصية داخل العائلة بصفة مستمرة، حيث قالت ريم في إحدى حواراتها أن والدتها تفضل وتحب أصالة أكثر منها..

الجدير بالذكر، أن ريم نصري دخلت أيضا مجال الغناء بعد شقيقتها، واطلقت العديد من الفيديو الأغاني المنفردة، إلا أنها لم تصل الى مستوى أو شهرة شقيقتها اصالة، وهذا من بين الأسباب التي تزيد من حدة الخلاف بين الشقيقتين.