“روكا” …..تقدم تشكيلة جديدة من الصنابير المبتكرة

2015.11.25 - 12:10 - أخر تحديث : الأربعاء 25 نوفمبر 2015 - 12:10 مساءً
ارسال
شــارك
“روكا” …..تقدم تشكيلة جديدة من الصنابير المبتكرة

منذ سنة 1930 وشركة ‘روكا’ الرائدة في مستلزمات الحمامات تصمم وتبدع وتوزّع صنابير رائعة وذلك اعتمادا على خبرة ودراية استثنائية تمكّنها من بيع 4.7 مليون صنبور سنويا بالعالم من خلال مختلف علاماتها.

تعزز شركة ‘روكا’ من ريادتها كل يوم بفضل قدرة إنتاجية استثنائية وشبكة تضم عشرات المصانع بأربع قارات ومنتجات بجودة عالية تحترم المعايير الدولية الأكثر صرامة، منتجات مبتكرة بتصميم جذاب وتكنولوجيا متطورة تحترم البيئة.  ويتم تصميم كل منتجات العلامة لضمان الراحة التامة وسهولة في الاستعمال، بحيث تعمل ‘روكا’ جاهدة لاقتراح حلول مثالية لكل الحمامات. فأهم ما يميّز ‘روكا’ هو الابتكار والتكنولوجيا واحترام البيئة.

ومع مجموعة واسعة من المنتجات التي تلائم كل حاجيات السوق فيما يخص الحمامات، تقترح ‘روكا’ ما لا يقل عن 20 تشكيلة مخصصة حصريا لعالم الصنابير كتشكيلة ‘EVOL’، و’THESIS’، و’LOFT، و’MOAI’، و’SINGLES’، و’M2’، و’LOGICA’، و’ESMAI’، و’ATLAS’، و’TARGA’، و’MONODIN’، و’L20’، و’VICTORIA’، و’INSTANT’، و’SPRINT’…..

كل هذه التشكيلات تضم خاصية مشتركة بحيث تعكس جودة ومثالية المواد المستعملة من طرف ‘روكا’ في تصميماتها.

هذا وتتميز مجموعة ‘EVOL’ بشكل عضوي و بفتحة تمنح انسياب يشبه انسياب النهر فضلا عن يد التحكم أنيقة، وقد صمّمها المصمم ‘أنطونيو بيلو’. أم تشكيلة ‘TARGA’ فتغري المستعملين بحسها الذي يجمع بين الطبيعة والأصاة مما يبعث نفس من المتعة في كل الحمامات.

وعلاوة عن مجموعات سرمدية كمجموعة ‘VICTORIA’ التي تضفي على الحمامات جو كلاسيكي بفضل تصميمها الأنيق والفريد، قامت ‘روكا’ بتطوير تشكيلات ذات قيمة تكنولوجية عالية كتشكيلة ‘T-1000′ التي تتميز بخاصيات مبتكرة وذات جودة عالية، وتشكيلة ‘L90′ المصممة خصيصا لعشاق التصاميم الفنية الفريدة.

سواء تعلق الأمر بحوض الغسل أو الحمام أو حوض الاستحمام فإن فرق شركة ‘روكا’ تصمم أيضا خلاطات مياه تلبي كل الانتظارات وكل الأذواق وبمعايير عالية للجودة والتصميم والتكنولوجيا والتنمية المستدامة. فعلى سبيل المثال، تضم تشكيلة ‘L20′ تقنية متطورة تساعدها على ضمان أفضل اقتصاد في الطاقة والماء.

004_04414_00

004_04717_01

 

004_05118_00