كرونوسويس تتألق بإصدارات جديدة

2017.07.10 - 8:19 - أخر تحديث : الإثنين 10 يوليو 2017 - 8:19 صباحًا
ارسال
شــارك
كرونوسويس تتألق بإصدارات جديدة

قامت دار الساعات السويسرية ” كرونوسويس – Chronswiss ” بإطلاق إصدارات فلاينج رجيوليتر المطورة، هذا هو سر السحر الخاص للساعات ثنائية اللون. مزيج من معدنين ثمينين هو بالفعل من الأمور الكلاسيكية في عالم صناعة الساعات، ويجب ألا يفوّتها خط “رجيوليتر” من كرونوسويس. هنا يشكّل الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب الأحمر معا رباطا أنيقا.
فلاينج رجيوليتر في علبة الفولاذ المقاوم للصدأ تومض بنبراتها من الذهب الأحمر: يتم تصنيع كل من الطارة اللامعة المصممة بشكل مهيمن، والتاج النمطي على شكل بصلة من الفولاذ، الذهب الأحمر عيار 18 قيراط. ويتواصل الموضوع على الميناء من خلال مسامير وعقارب وقواعد مطلية بالذهب. يتميز المستوى الأدنى للميناء بتصميم غيلوشيه مميز مصمم خصيصا في استوديوهات دار كرونوسويس.
يتميز نمط غيلوشيه بإثارة إضافية من خلال الجلفنة، ما يكسبه لونا أزرق داكنا. في الواقع، هذا الأزرق الرائع: لقد تميز خط “رجيوليتر” بأزرق منتصف الليل منذ عام 2016. هذا ليس اتجاها، بل بالأحرى لون في في طريقه إلى ترسيخ نفسه كأحد كلاسيكيات الميناء.
المواصفات الفنية :
الموديل: سريوس فلاينج رجيوليتر
المرجع: CH-1242.3-BLBL علبة الفولاذ المقاوم للصدأ؛ الميناء والتاج صلبان من الذهب الأحمر عيار 18-قيراط، الميناء باللون الأزرق الجلفاني
العروض: ساعات غير مركزية عند الساعة 12 تماما، الدقائق المركزية، والثواني الصغيرة عند الساعة 6 تماما
العلبة:
علبة صلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مع طارة مصقولة ساتانية التشطيب (الذهب الأحمر 18 قيراط) ببرغلة جانبية وكريستال زفير مزوي غير عاكس؛ ظهر علبة ملولب بتشطيب ساتاني وكريستال زفير مسطح، تاج بصلي من الذهب الوردي الصلب عيار 18 قيراط، مقاومة تسرب المياه حتى عمق 3 بار (30 متر)، أشرطة الحزام ملولبة بنظام “أوتو بلوك” المسجل ببراءة اختراع.
الأبعاد: القطر 40 مللم، الارتفاع 11.80 مللم
آلية حركة من تصنيع كرونوسويس العيار C.122
القطر: 26.80 مللم (11 ¾”)
الارتفاع 5.30 مللم
الأحجار: 30
الميزان: Glucydur ، ثلاثة أرجل
نابض الميزان: نيفاروكس I
الضبط الجيد: مؤشر من خلال كام غريبة الأطوار
الحماية من الصدمات: إنكابلوك Incabloc
التردد 3 هرتز، 21,600 ذبذبة في الساعة (شبه تذبذبات(
احتياطي الطاقة: حوالي 45 ساعة
التشطيب:
محرك مهيكل مطلي بالذهب، بخطوط جنيف، محمل كرة مثبت؛ صفيحة حبيبية دائرية؛ جسور بخطوط جنيف وتعديلات دائرية حبيبية؛ نقوش وإعدادات الجوهر مطلية بالذهب ؛ ذراع مصقول، عجلة الفرار ومسامير
الميناء:
بناء محكم على مستويين: المستوى الأدنى بغيلوشيه جلفاني، المستوى العلوي بتشطيب ساتاني، مثبت على طيات ملولبة
عقارب الساعات: الشكل: بوير ستيوارت. منحنية و مطلية بالذهب، بقصّ الماس أو لامعة
الحزام: لويزيانا من جلد التمساح ؛ دبوس مسماري ثنائي اللون
الموديل: سريوس فلاينج رجيوليتر

numérisation0001

unnamed