من خلالِ برجها.. اكتشفي شخصية حماتك!

2016.10.13 - 1:25 - أخر تحديث : الخميس 13 أكتوبر 2016 - 1:25 مساءً
ارسال
شــارك
من خلالِ برجها.. اكتشفي شخصية حماتك!

الحماة وزوجة الإبن.. قضية لا تنتهي أبداً والخلافات بينهما تدوم طويلاً، وفي بعض الأحيان يكون التوافق قائماً، وذلك تبعاً لشخصية الحماة. فمن خلال برج حماتك، تستطيعين التعرف على شخصية زوجك:

الحمل

تتمتع حماتك بشخصية قيادية وذكية. لذا عليك التعامل معها بأسلوب راقٍ وهادئ كي تكسبي حبها وودها، خصوصاً أنها متابعة لمختلف تطورات العصر ومستجداته.

الثور

تتمتع حماتك بشخصية متميزة تتمتع بالصبر الشديد وتحب التنظيم والترتيب، لذا لن تواجهي المشاكل معها، خصوصاً إن كنت تهتمين بشكل دقيق بأسرتك وتسعين الى توفير الراحة لزوجك وأولادك.

الجوزاء

إذا كانت حماتك من مواليد برج الجوزاء، فهي تتميز بالذكاء الحاد، وترفض أن تغيب عن كثير من المناسبات الخاصة بأسرة أولادها. لذا كوني ودودة معها وأسعي إلى بناء علاقة طيبة معها، لأنها في الوقت عينها متسامحة ومحبة.

السرطان

تتصف حماتك بالعناد الشديد، وتكون صريحة في بعض الأحيان الى حد الوقاحة، وهذا الأمر قد يكون صعباً في البداية لزوجة الابن، ولكن متى أعتادت على طباعها فهي تبني علاقة مميزة معها، لأنها تسعى الى المثالية في كل شيء.

الحماة الأسد

حماتك إنسانة نبيلة ومتفهمة وعادلة، لا تمانع الوقوف ضد ابنها في حال كان على خطأ، لذا فإن كانت حماتك من برج الأسد فأنت محظوظة، لأنها تساندك في الكثير من الأحيان.

الحماة العذراء

تتسم حماتك بشخصية مميزة، تطغى عليها صفات التنظيم والدقة والوضوح، لذا فإن التعامل معها أمر سهل جداً، وهي تحب أن تبني العلاقات الجيدة مع الجميع.

الحماة الميزان

تتميز حماتك بالرصانة والإتزان، وتسعى إلى بناء السلام بين الجميع. لذا ستكون الوسيط المصالح بينك وبين زوجك في حال اختلفتما، ولن تقبل بأن تدمرا علاقتكما، ويمكنك الاعتماد عليها.

الحماة العقرب

تحب حماتك العيش الهانئ والكريم. لذا لا تتدخل في شؤون أبنائها الخاصة، بل تترك لهم مساحة من الحرية الكافية ليجيدوا اختيار ما يناسبهم واتخاذ القرارات بمفردهم. ولكنها في المقابل على استعداد دائم للمساعدة.

الحماة القوس

تتمتع حماتك بالاستقلالية والحرية الذاتية، وتحب أن تعيش حياتها وتستمتع. لذا فإن تمضية الوقت معها سيكون نوعاً من المرح المستمر، وهي لا تحب المشاكل، لذا لا يمكن أن تكون سبباً للخلاف بينك وبين زوجك.

الحماة الجدي

تتميز حماتك بحبها الكبير لأحفادها، تماماً كحبها لأولادها، وستضحي في سبيلهم بمختلف الطرق. لذا ستنعمين بحماة محبة وعطوفة إن كانت حماتك من مواليد برج القوس.

الحماة الدلو

إذا كانت حماتك من مواليد برج الدلو، فإنها ستكون على قدرٍ من الإبداع والمرح والتسلية، لذا ستضفي جواً من الفرح في منزلك كلما أتت لزيارتك، ولن تشعري بانها متطفلة على حياتك لانها لا تحب أن ان تفرض نفسها على الآخرين. ولكن من الأفضل أن لا تسيئي اليها، لأنها متى شعرت بأنك تسيئين اليها، فهي تتقن التجاهل بشدة وستبعد نظرها عنك بطريقة قاتلة.

الحماة الحوت

إذا كانت حماتك من مواليد برج الحوت، فستنعمين بحنان وكرمٍ. فحماتك لن تبخل على أولادها لا بالماديات ولا بالمشاعر والعواطف، فهي كريمة جداً وتحب الجميع، ومتعلقة ومتفهمة ويمكنك أن تحاوريها وتتفقي معها على الكثير من الأمور.