هل أنت مستعدة أن تكوني جريئة؟ ما هو اللون الذي ستختارينه لتأثير ملفت؟

2018.05.16 - 3:19 - أخر تحديث : الأربعاء 16 مايو 2018 - 3:19 مساءً
ارسال
شــارك
هل أنت مستعدة أن تكوني جريئة؟ ما هو اللون الذي ستختارينه لتأثير ملفت؟

لماذا تكتفين بلون عادي إن كان بإمكانك اختيار ألوان مختلة و ملفتة؟
تقدم AVON ، العلامة التجارية الشهيرة ببيع أربعة أقلام حمرة في الدقيقة حول العالم، أول أحمر شفاه لها مع برايمر مدمج. إنه أحمر الشفاه ذوالصبغة الأكثر تركيزا الذي تعرضه AVON في السوق، وهو أحمر شفاه لا يمكن الاستغناء عنه مخصص لأي مرأة محبة للجمال وتريد الحصول على شفاه مثالية وبإمكانيات غير محدودة..
قومي بتحويل أي إطلالة مع 18 لونًا تنزلق بسلاسة في استعمال واحد ، مما يمنحك القدرة على جعل شفتيك مثالية و ذوتأثير يدوم طوال اليوم.

تم تطوير هذا المنتچ الاستثنائي من طرف فريق البحث والتطوير التابع لشركة AVON والحائز على جوائز متعددة، حيث يجعل البرايمر المدمج الألوان العادية استثنائية من خلال التمسك بكل صبغة ، مما يضمن طبقات متينة وناعمة.
باختصار يوفر أحمر الشفاه الجديد، تغطية منتظمة، لمسة ناعمة وألوان نابضة بالحياة تدوم لساعات طويلة ولا تزول حتى عند انتهاء الحفلة.

نبذة عن مجموعة mark.:
مارك هي العلامة التجارية النهائية الخاصة بالشغوفينبالجمال. تم إطلاق هذه المجموعةسنة 2017، وتم تصميمهاخصيصالكل النساء اللواتي يبحثن عن التعبير عن أنفسهن من خلال الماكياج. بالنسبة لهن ، كل يوم هو فرصة جديدة لخلق تحفة عبر استخدام مستحضرات التجميل تجعل من الوجه لوحة فنية. تم تصميم العلامة لإلهام الزبناء وتمكينهم من الاستمتاع باحتفالاتهم والاحتفاء بها من خلال الماكياج.

AVON_EPICLIP

AVON_EPICLIP2

AVON_EPICLIP3