Avon تقدم عطر Eve Duet، أول عطر برأسين يمكن من الحصول على روائح عطرية لا نهاية لها

2017.10.09 - 3:14 - أخر تحديث : الإثنين 9 أكتوبر 2017 - 3:16 مساءً
ارسال
شــارك
Avon تقدم عطر Eve Duet، أول عطر برأسين يمكن من الحصول على روائح عطرية لا نهاية لها

أعلنت أفون، الرائد العالمي للبيع المباشر لمستحضرات التجميل، عن إطلاق عطرها الجديد من عطور Eve Duet الذي يتميز برائحة فاكهية زاهية وفريدة من نوعها بالإضافة إلى أزهار الغابة المثيرة من أجل تمازجات لانهاية لها
إذا كانت الخيارات التي تتيحها خزانة الملابس تعكس تقلبات مزاجنا كل صباح، فلماذا لا نعبر عن أنفسنا من خلال رائحة العطر كذلك؟ مع كل تلك الجوانب الجميلة، والمثيرة للاهتمام، والمتغيرة باستمرار التي تشكل شخصية المرأة، عطر واحد قد لا يكون كافيا لعكس كل ما نحن عليه. Avon تحتفل بالطابع المتعدد الأبعاد للمرأة المعاصرة من خلال إطلاق Eve Duet: عطر رمزي مزدوج الرأس. تم تصميم كلا الرائحتين في تناسق تام، تمكن من استعمالها بشكل فردي أو على طبقات متيحه إمكانيات لروائح عطرية لا نهاية لها. من رائحة فواكه وزهور متألقة وحيوية إلى روائح الإثارة الآسرة والساحرة، Eve Duet تأخذك في رحلة استكشافية جميلة، تنغمس في تناقضات المرأة.

من أجل تشخيصالجوانب المتعددة لEve Duet ، تعلن Avon أن الممثلة Eva Mendes هوالوجه الذي سيمثل هذا العطر. إيفا هي نجمة موهوبة وجميلة عرفت على نطاق واسع بتقمصها للعديد من الأدوار للمرأة المعاصرة. من أم لطفلين إلى مصممة أزياء وسيدة أعمال ناجحة، إيفا تسر كل من حولها بشخصيتها البارعة وشجاعتها وتألقها.
“إنه شرف عظيم أن أتعاون مع الشركة التي فهمت واحترمت النساء لسنوات عديدة. أحب أن أكون خلاقة وأن أجرب مظاهر مختلفة على أساس المزاج الذي يطغى علي، وبهذه الطريقة فإن التعبير عن نفسي بحرية والاحتفال بتفردي من خلال العطر هي متعة في حد ذاتها. العطور تلعب دورا كبيرا في حياتي، وأنا أحب تجربة تركيبات مختلفة من العطور التي تعبر عن الإثارة والإشعاع و تعكس مزاجاتي المختلفة “، تقول إيفا.