Mustela Maternité للعناية بالحوامل و الأمهات الجدد

2016.02.14 - 12:05 - أخر تحديث : الأحد 14 فبراير 2016 - 5:19 مساءً
ارسال
شــارك
Mustela Maternité  للعناية بالحوامل و الأمهات الجدد

 

نجحت Mustela لأكثر من ستين عامًا في تطوير منتجاتها لتغذية بشرة الأطفال وأمهاتهم في شتى أرجاء العالم، هذا وتعمل منتجات  Mustela على خلق إحساس بالانتعاش مصحوبًا بعبير يعطي إحساسًا رائعًا ينتقل هذا الإحساس من الأم إلى الطفل لأكثر من ثلاثة أجيال، ظلت Mustela دائمًا هي الرائدة في هذا المجال كما حرصت -على نحو دائم ومستمر- على ابتكار أحدث الاكتشافات العلمية لتلبي أفضل احتياجات الآباء الجدد. قامت كل هذه الثورات بتغيير مسار الحياة اليومية للأطفال وأمهاتهم تغييرًا تدريجيًا، وإدخال مفاهيم وصيغ ومواد جديدة وقامت بإدخال منتجات ومجموعات عملية على نحو متزايد، وقد نتجت هذه الابتكارات المعترف بها دوليًا عن دراسة 635 من براءات الاختراع المسجلة في مختبرات إكسباسيانس في شتى أرجاء العالم خلال الخمسة عشر عامًا الماضية.

وحاليًا تقوم Mustela بعرض مزايا ما يقرب من خمسين منتجًا بهدف تعزيز خبرتها التي لا مثيل لها في مجال الأمراض الجلدية أكثر من ذي قبل، نظرًا لما تتميز به منتجات موستيلا بأنها آمنة وفعالة وطبيعية، تعمل هذه المنتجات على حماية بشرة الأطفال – فضلاً عن بشرة الأمهات الجدد في الوقت الحالي وفي المستقبل.

فخلال فترة الحمل وبعد الولادة، يتعرض جسم المرأة لتغيرات عديدة تطرأ عليه والتي تترك آثارها على بشرة جسمها ، ولضمان الحفاظ على نضارة بشرة المرأة وجمالها والاستمتاع خلال فترة الحمل، تقدم لكِ mustela مجموعة Maternité أول مجموعة كاملة من منتجاتها المصممة خصيصًا للعناية ببشرة الأمهات الجدد والحوامل. نظرا لان البشرة أثناء الحمل تكون مشدودة، ويعود ذلك إلى التغييرات الهرمونية التي تطرأ على الجسم؛ فتكون البشرة جافة وباهتة. كما قد تؤدي التغيرات التي تحدث في تدفق الدم إلى حكة في الجلد -في بعض الأحيان- وإحساس قوي بالرغبة في حك الجلد، لهذا تأتي المجموعة الجديدة المتكاملة خصيصا للعناية ببشرة الأمهات الجدد والحوامل.